♥ مــنــتديــات.. صـــــــوفـــيــــــــ ♥
مرحبا بــــك فـــــــ ♥ مــنــتديــات.. صـــــــوفـــيـ ♥
عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلالأعضاءدخول
 فـضلآ صـوتْ لـ آلـمنتـدى ب الآفـضـلْ اضـغـطـْ هــــآ

شاطر | 
 

 اقوى واجرأ حوار مع ابراهيم يكشف فيه عن كل الاسرار "النجم ابراهيم دشتي لـ لؤلؤة البحرين : فاقد الشيء لا يعطيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
{ روـبـے ,,
مـراقبة عامــة
avatar

انثى
مٍَزٍآجَيً : koool
تِآرٍيًخٍ آلتِسِجَيًل : 25/08/2008
تاريخ الميلاد : 13/02/1989
عُدُدُ آلمٍَوٍآضَيًعُ : 91
آلنٍَقٍِآطَ : 10026
آلسِمٍَعُهُـ : 0
عـملكــ : مـراقـبة
نـقـآطـ ألـتمـيـز :
95 / 10095 / 100


مُساهمةموضوع: اقوى واجرأ حوار مع ابراهيم يكشف فيه عن كل الاسرار "النجم ابراهيم دشتي لـ لؤلؤة البحرين : فاقد الشيء لا يعطيه   7/9/2009, 6:10 pm




الحوار منقول من منتدى ابراهيم وقام به العضو مؤيد بورسلي
وتكلم
فيه ابراهيم عن علاقته بجميع الطلاب ورد على كل تصريحاتهم واتكلم كمان عن
الرسمة اللى قام بها هو وباش وتفسير بعض الناس على انها مخطط وتكلم عن
علاقته بديالا وزاهر ويحيى وعزوز ومدام مارى الحوار طويل شوية بس بجد ممتع
واوعى يفوتكم اسيبكم معاه:



كان التواصل بيني وبينه عبر
الهاتف لاختيار موعد مناسب لهذا اللقاء فتم تحديد الوقت ولله الحمد وتمت
المقابله التي كان سمتها الاولى تواضع وخفة دم من ابراهيم دشتي اثبت من
خلاله

ان الفنان قبل كل شيء اخلاق وتواضع ومحبه فسررت جدا بملاقاته
والحديث معه .. اترك بين ايديكم اعزائي لقائي الصريح مع ابراهيم دشتي
واجوبته الصريحه عليها :ـ


بورسلي : اخوي ابراهيم يا مرحبا ويا هلا فيك ضيف عزيز علينا ونبي منك كلمه لمنتداك الرسمي ولجمهورك ولاعضاء منتداك :

ابراهيم
دشتي : اول شي اقولهم يعطيهم العافيه وما قصروا معاي وارفعوني فوق وبأذن
الله بأذن الله انا ما راح اقصر معاهم وانا كلما اصعد فوق اكيد راح يكون
الفضل لهم

وكلمه دائما اقولها الله يخليهم لي ولا يحرمني منهم

بورسلي
: عادةً اخوي ابرهيم نتدرج بالاسئله من السهل الى الصعب .. ولكن انا هلمره
راح اكسر القاعده وراح اعمل العكس .. تفضل نجمنا ابراهيم شنو ردك انت على
هذا الكلام :

" لؤلؤة البحرين لمؤيد بورسلي : يا مؤيد يا بورسلي
أنا أصلاً ما يشرفني يدخلون عندي جمهور الإيراني إذا تبي تلزم أدبك
واحترامك بالمنتدى أهلاً وسهلاً وأما غير ذلك فالباب يفوت جمل "

ابراهيم دشتي ضاحكاً : اول شي هي لازم تلتزم بآدب الحديث مع الكل قبل ان تطلب من الغير ذالك

عموما
احنا ناس وشعب الحمدالله ماضينا مشرف ولا يشرفنا نحن ان ننجرف بالرد عليها
.. الحمدالله رب العالمين ان صيتنا وصل لاخر العالم من خلال العديد من
المواقف يشهد العالم بها

نحن ارقى من الرد عليها وهي كان من
المفترض ان تكون قدوه واسلوبها ارقى كونها تتبع اسره لها وزنها في البحرين
.. حنا بالكويت الحمدالله ما عندنا هالتفرقه العنصريه التي تتكلم

عنها
الاخت ايراني عربي احنا شعب راقي احنا شيوخ في تعاملنا مع الغير .. خلني
اقولك على شغله يا بورسلي : هي كاتبه ان ما يشرفها ان يكون عندي جمهور
الايراني

انت يا مؤيد اكيد مر عليك مطربين ايرانيين اصوات جميله من
تركيا واجانب وخليجيين حبيتهم كلهم .. هل انت ما يشرفك انك اتحب واحد فيهم
؟

اكيد بتحبهم كون الفن ليس له هويه ولا دوله فانت تحب الفن نفسه !!

الحمدالله
رب العالمين انا اخذت اللقب داخل الاكادميه ولا كنت محتاجه بالبرايم لان
الاهم في مشاركتي حققتها .. وصار الفاينل وعبدالعزيز يستاهل اللقب اخو
وعزيز وغالي لكن

عبدالعزيز لو يدري ان جمهوره يتكلم بهالطريقه اتوقع انه راح يجيني ويعطيني اللقب بيقولي اخذه ما ابيه !!

بورسلي
: من خلال قرائتي لردودها وطريقة اسلوبها احسست ان هي اخذت الموضوع بشكل
شخصي بينك وبينها رغم انك انت لم توجه اي اساءه سواء لها او لبلدها او
لشعبها

شنو تفسيرك انت لهذا الامر ؟

ابراهيم دشتي : انا
ولله الحمد احمده واشكره انا قاعدين يدقون علي ناس من اسبانيا وامريكا
والمغرب واكثر الاتصالات اللي تجيني هي من المغرب وسوريا والبحرين
والبحرين اكثر شي

في وحده عيوز بحرينيه اتصلت فيني وقالتلي : اللقب
كويتي واحنا بغيناه كويتي بس ما صار نصيب لكن بقولك شغله اي بحريني يسبك
او اي بحريني يتكلم عليك بالشينه فهذا مو بحريني

اصيل .. قلتلها
على راسي يا يمه وما قصرتي .. فـكل مكان اخوي مؤيد فيه الزين وفيه الشين
الحمدالله في وايد بحرينيين يحبوني واضعافهم ادعموني وفي بحرينيين ينطروني
وكل يوم يقولولي

تعال عندنا في البحرين حنا قروب لا يقل عن مئة شخص نحبك تعال عندنا في البحرين عشان نشوفك ..

بورسلي
: هل تعتقد اخوي ابراهيم انها لم توفق باستخدام عبارات لائقه وانساقة لذكر
ألفاظ ومصطلحات لا يجب ان تصدر من شخصيه المفترض ان تكون قدوه ومثاليه
كونها مديرة موقع

ومن اسره كبيره في البحرين ؟

ابراهيم دشتي
: حنا بالكويت ما نسمع عن البحرين الا كل خير وانا ربعي بالبحرين اكثر من
الكويت والاسره اللي تنتمي لها الاخت لها من الحب والاحترام الكبير لدينا
ولكن للاسف

هي لم تمثل اسرتها بالشكل الائق ولكل قاعده شواذ هي تبي
اتسبني خلها اتسبني والمثل يقول اذا اتتك مذمتي من ناقص فهذي شهاده بأني
كامل خلها اتقول اللي بتقوله

حنا شعب نعرف قدرنا عند العالم كله
ولكن ان يصل بها الامر للشيخ جابر رحمة الله عليه فهي لم تدرك للاسف انها
تطاولت على رمز الكويتيين كدوله وشعب جميعا واللي انا اطلبه من جمهوري عدم
الانسياق للرد

والاخذ معها لان لن نجني الا المزيد من المهاترات
منها .. كنت اتمنى ان تشجع باحترام انها تشجع باسلوب حلو المفروض وهي من
اسره كبيره ان تكون قدوة للغير بطريقة تشجيعها لكن للاسف !!

في ناس
كانت ترسل لنا الهدايا وهم فقراء بدون ما يجرح اي احد من الطلاب ويكتب
رساله انا احبكم كلكم رغم انه يشجع فلان من الطلاب اعقد المقارنه بين هذا
الفقير وهذي الاخت ستجد ان الفارق كبير جدا بينهما !!

على فكره
خلني اقولك على شغله انا اراهن الكل واتحداكم كلكم ان ما بيني وبين عزوز
اي شي انا وعزوز وانا وكل الطلبه بالاكادميه اخوان بالاكادميه وبالبيوت
اتصير مشاكل لكن مشاكلنا احنا بالاكادميه

تكون امام الكاميرات وهذا
ما يسبب التأويلات والحساسيه بين الجمهور رغم ان ما يحدث بيننا من مشاكل
عاديه ونرجع نتصافى بعد حين .. آخر يوم بعد البرايم النهائي نزلت عند عزوز
بالفندق بغرفته

وسلمت عليه وباركتله اللقب وكل واحد يعتذر اذا صدر
خطأ منه تجاه الآخر .. لكن الجمهور للاسف لم يكن بالصفاء والتفهم المطلوب
ومثل ما قلنا في الزين وفيه الشين .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كرستينا
مـراقبة عامــة
avatar

انثى
مٍَزٍآجَيً : ..sava..
تِآرٍيًخٍ آلتِسِجَيًل : 29/06/2008
تاريخ الميلاد : 24/05/1995
عُدُدُ آلمٍَوٍآضَيًعُ : 1474
آلنٍَقٍِآطَ : 10364
آلسِمٍَعُهُـ : 6
عـملكــ : طــــالــــبـــة
نـقـآطـ ألـتمـيـز :
90 / 10090 / 100


مُساهمةموضوع: رد: اقوى واجرأ حوار مع ابراهيم يكشف فيه عن كل الاسرار "النجم ابراهيم دشتي لـ لؤلؤة البحرين : فاقد الشيء لا يعطيه   8/24/2009, 3:18 pm

يسلموو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
oprah
عـضـو نـشـيـط
avatar

انثى
تِآرٍيًخٍ آلتِسِجَيًل : 19/10/2008
تاريخ الميلاد : 29/06/1990
عُدُدُ آلمٍَوٍآضَيًعُ : 69
آلنٍَقٍِآطَ : 9827
آلسِمٍَعُهُـ : 5
نـقـآطـ ألـتمـيـز :
0 / 1000 / 100


مُساهمةموضوع: رد: اقوى واجرأ حوار مع ابراهيم يكشف فيه عن كل الاسرار "النجم ابراهيم دشتي لـ لؤلؤة البحرين : فاقد الشيء لا يعطيه   8/29/2009, 3:44 am


مــمــ
شــكرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اقوى واجرأ حوار مع ابراهيم يكشف فيه عن كل الاسرار "النجم ابراهيم دشتي لـ لؤلؤة البحرين : فاقد الشيء لا يعطيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ مــنــتديــات.. صـــــــوفـــيــــــــ ♥ :: مــنــتــديــات فــنــيــة :: •¦[ ستآ أكـآديمي 6 - StarAcademy 6 ]¦•-
انتقل الى: