♥ مــنــتديــات.. صـــــــوفـــيــــــــ ♥
مرحبا بــــك فـــــــ ♥ مــنــتديــات.. صـــــــوفـــيـ ♥
عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلالأعضاءدخول
 فـضلآ صـوتْ لـ آلـمنتـدى ب الآفـضـلْ اضـغـطـْ هــــآ

شاطر | 
 

 موقع "بكرا" يكشف عن “المصدر السري” الذي كان وراء فضائح ستار أكاديمي 6

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
°• الـج ــسـ ـور°•
عــضــو جــديـــد
avatar

انثى
مٍَزٍآجَيً : koool
تِآرٍيًخٍ آلتِسِجَيًل : 26/06/2009
تاريخ الميلاد : 29/06/1990
عُدُدُ آلمٍَوٍآضَيًعُ : 37
آلنٍَقٍِآطَ : 9085
آلسِمٍَعُهُـ : 3
نـقـآطـ ألـتمـيـز :
0 / 1000 / 100


مُساهمةموضوع: موقع "بكرا" يكشف عن “المصدر السري” الذي كان وراء فضائح ستار أكاديمي 6   7/8/2009, 10:43 pm



في حلقة استثنائية استضاف راديو صوت المدينة بالأردن، الاعلامي اللبناني زكريا فحام، في برنامج " مشوار " في حلقة جماهرية كبيرة، إذ تم الكشف أن فحام هو المصدر السري الذي كشف الكثير من الخبايا والأسرار عن ستار أكاديمي 6.

مجريات اللقاء الذي بث مباشرة دار حول كواليس برنامج ستار أكاديمي 6 والخبايا والأسرار التي حاولت إدارة البرنامج اخفائها عن قناة 24/24، بالرغم من إشارة فحام إلى أن برنامج ستار أكاديمي ناجح على الرغم من الظلم الموجود فيه ورغم انه برنامج تجاري بحت.

وعن أهم الطلاب الذين مروا بستار أكاديمي من 1 الى 6 قال فحام هم: احمد الشريف الموسم الأول، جوزيف عطية الموسم الثالث وشذى حسون الموسم الخامس، وعن أفضل مواسم ستار أكاديمي و أسوئها ذكر أن أفضلها الموسم الأول والخامس، والأسوأ هو هذا الموسم، الموسم السادس.

وحول سيئات هذا الموسم أشار فحام الى أن ديالا عودة، قد ظلمت مرتين في داخل وخارج الاكاديميه، ميشيل ارميح: تعرض لضغوطات والظلم والخلافات التي حدثت بين الإدارة وعائلته أما يحيى صويص فقد ظلم في التسمية لأكثر من مره وتم إحباطه نفسيا، وبخصوص من من الطلاب برأي كانوا يستحقوا البقاء لمدة أطول قال فحام: زاهر : اسبوعين، ميشال : شهر واسبوعين، ديالي : للفانيل، يحيى : للفاينل، لارا : خلتها لمكان أطول بمصاري والدها، تانيا : اول شخص لازم خرج، عبد العزيز : صاحب اللقب، محمد باش : خرج بوقتة.

وكشف فحام أن عملية اعلان النتائج واسماء النومنيز مبنية على تحليلات خاصة وجهد كبير للوصول الى هذه المعلومات التي كان يتم الاعلان عنا في اوقات كثيره لنسبق قناه ال lbc في اظهارها، وبسبب ذلك تعرضت لتهديد من مجهول وهددني وهدد ابني " يحيى " بأنيث إذا لم اتوقف عن الأخبار بنتائج البرايمات ومن سيكون من الطلاب في مرحله النومنيز بأنه سيلحق الضرر بي وبأبني، وهو تهديد جبان.

وفاجأ فحام المستمعين بنفيّة لعلاقات الحب الموجودة في الأكاديمية ووصفها أنها تمثيل وكذب ولن تتوج هذا الموسم بأي ارتباط فكله تمثيل امام الكاميرات وعناوين تستخدم لتشويق الناس لمتابعة أخبار الطلاب قائلا:

1- خوله وناصر : اكبر كذبة ولا علاقة غرامية بينهم وتم التكلم عن ذلك بأكثر من صحيفة ومجلة
2- لارا وباش : قصه تمثيل بين الطرفين وكل طرف منها قام بتصديق الكذبة وتم فرض الحب عليهم ولن يكون لذلك الحب اي استمرار كما قالت مدام حلبي " خالة باش " بأن لارا مجرد صديقة ولن يكون هناك اي ارتباط .
3- ميشيل و تانيا :لا يوجد اي قصة حب بينهم، وهناك معلومه لا يعلمها احد ان هناك خلافات كبيره خلقت من ادارة الأكاديمية بين العائلتين من خلال اتصال هاتفي ورد لوالدة تانيا بأن والدة ميشيل تسبها وتتكلم عليها مما ادى الى حدوث تصادم وخلافات بين العائلتين.
4- يحيى وبسمة :يحيى صادق في نفسه وليس لدية أي خبره في اي تجربه مع الفتيات وبسمة قامت باستغلال يحيى بالعمل على ملئ الفراغ الذي لديها وحاولت التقرب منه والتلاعب على الحبال بين الطلاب خاصة يحيى وإبراهيم كما شاهدنا على شاشة 24 .

واستكمل الإعلامي محمد عمر حواره مع زكريا فحام ليجيب الأخير ويكشف فصائحا أخرى:

موضوع غرفة الهدايا التي يوجد بها عدد كبير من الهدايا الى اين ستذهب مع اقتراب انتهاء البرنامج؟

زكريا فحام: وصل للطلاب عدد كبير من الهدايا وهناك غرفه ولم يتم تسليمها للطلاب وهناك كما ان الطلاب الذين غادروا الأكاديمية لم يتم تسليمهم هداياهم لهذه اللحظه، كما ان هناك واسطة في ادخال الهدايا كما شاهدنا في سرعة وصول الهدايا لإبراهيم وفي نفس الوقت تأخر وصولها لعبد العزيز وعند وصول مثلا الورد له تكون قد ذبلت او مره على وصولها اكثر من ثلاث أيام.

في الموسم الثالث كان هناك إشاعه عن وحود ساعة وموبايل ثمينين حصل عليهم الأستاذ وديع؟

زكريا فحام: نعم تلك الساعه كانت ستصل الى المتسابق الكويتي في الموسم الثالث ولكن لم تصل له وفوجئت مرسلة الهدية بأن الساعة بيد الأستاذ وديع وان الموبايل يتكلم به وثمنه يتجاوز الخمسة وثلاثنون الف دولار .

هل هناك سرقة ورشاو بالبرنامج؟

زكريا فحام: نعم أكيد في سرقة متل ما حكيت عن الموبايل والساعة وهي جزء بسيط من الهدايا الي بتصل للبرنامج ولا يتم استلامها من قبل الطلاب لعدم وصولها في بعض الأحيان الى الأكاديمية مما جعلنا نقوم بإرسال هدايا ووضع عليها أسماء ولكن فوجئنا بأنها لا تصل حتى الى مبنى الأكاديمية بل يتم أخذها من قبل المسؤول عن الهدايا وأصدقاءه المقربين .

من الأساتذة الذين يأخذون رشوة مقابل غض النظر عن طالب معين؟

زكريا فحام: لقد قمت بتقديم بعض الرشاوي للأساتذة من اجل دعم طالب ولدي تسجيلات أتحفظ عليها في هذا الموضوع ورأي في :
1- ميشيل فاضل : 1500 $
2- اليسار : بعيدة عن الرشاوي
3- ميري محفوظ : أستاذه حقيقية وبعيدة عن الرشاوي

هل يتم شراء الأصوات؟

نعم يمكن شراء الاصوات مباشره من غرفة العمليات في الاكاديمية وذلك عندما يوجد تقارب في الاصوات يتم شراء حزمه اصوات للتلاعب بالنتيجه مباشرة وتغير غير منطقي بالنتائج وقلبها لصالح الطالب الذي قام معجبية بدفع أكثر .

هل المال هو سبب وصول لارا إلى النهايات؟

زكريا فحام: المال بعمل كل شيء

من المستفيد من عملية التصويت؟

زكريا فحام: شركة الاتصالات خاصة ان احد المساهمين فيها من أقارب رولا سعد بالإضافة الى الأكاديمية فملايين المسجات ( الرسائل القصيرة) والاتصالات التي تصل للبرنامج هي ربح مادي كبير وبرنامج ستار أكاديمي أنجح برنامج على مستوى الوطن العربي والعالم.

لقد أوقف التصويت عن المملكة العربية السعودية 14 ساعة فما صحة ذلك؟

زكريا فحام: نعم توقف التصويت عن السعودية لاكثر من 14 ساعة عن ارقام السعودية بالتصويت مما يجعل هناك خساره تتجاوز 100000 الف صوت ذهبت سدا على مشجعي عبد العزيز وبالإضافة إلى انه من كان يصوت من أرقام أوروبا اي الأرقام غير المخصصه للسعودية لم تحسب وهذا على لسان ابن القنصلية السعودية في مصر.

مدى تأثير الانترنت والمواقع الالكترونية؟

زكريا فحام: الانترنت لعب دور كبير في كشف البرنامج فمن خلال المواقع الالكترونية مثل موقع المدينة نيوز وموقع بكرا. نت استطاعوا من خلال انتشارهم الواسع في الوطن العربي والعالم في كشف خبايا وكواليس ستار أكاديمي بسرعه أكبر مما وضع ادارة الأكاديمية في وضع محرج في محاولتها لتغير بعض النتائج التي كان يتم الكشف عنها مبكرا قبل ساعات او في بعض الأحيان ايام على إعلانها من خلال يوميات ستار أكاديمي في إعلان اسماء النومينيز او من خلال الفائز من الطلاب في برايم يوم الجمعة.

من صاحب لقب ستار أكاديمي 6 لهذا الموسم؟

زكريا فحام: مهنياً وتحليلياً فهو إبراهيم الإيراني صاحب لقب ستار أكاديمي فمع ايقاف التصويت على السعودية لاكثر من 14 ساعه وبعد ذلك تقول اداره الاكاديمية عذرا عن هذا الخطأ وسيتم إصلاحه بالإضافة الى عند القيام بالتصويت لعبد العزيز والانتهاء من ذلك يتم الاستماع الى جملة " شكرا لك لقد تم التصويت لابراهيم".
وبكل صراحة وصدق فأن اللقب يستحقه عبد العزيز او بسمة فهم أفضل الأصوات والأحق بذلك.

كلمة أخيرة ؟

زكريا فحام: شكر لراديو صوت المدينة على التغطية ولموقع بكرا على قيامهم بمتابعه كل اخبار ستار أكاديمي أول بأول وكشف الكثير من كواليس البرنامج ليعلم كل الناس الحقيقة بصورتها دون اي تلاعب.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اردنـــية حــرة
عــضــو جــديـــد
avatar

انثى
مٍَزٍآجَيً : كـــــــــووووول
تِآرٍيًخٍ آلتِسِجَيًل : 24/06/2009
تاريخ الميلاد : 17/07/1990
عُدُدُ آلمٍَوٍآضَيًعُ : 44
آلنٍَقٍِآطَ : 9098
آلسِمٍَعُهُـ : 5
عـملكــ : عـــضوة / طالبة
نـقـآطـ ألـتمـيـز :
0 / 1000 / 100


مُساهمةموضوع: رد: موقع "بكرا" يكشف عن “المصدر السري” الذي كان وراء فضائح ستار أكاديمي 6   7/8/2009, 10:51 pm



هـــيك لا كــــــــان
مشكورة ع المعلومات
الان انـفـضح كل شيء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sophi.banouta.net
 
موقع "بكرا" يكشف عن “المصدر السري” الذي كان وراء فضائح ستار أكاديمي 6
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» يآرب .. أمطرني " فرح " إلى يوم يبعثون !‎
» جولة في ولايتي "تبسة"
» يحمل بطاقة منتهية باسم "محمد" و نظام البصمة يؤكد أنه " بشير " أربعيني يدخل المملكة بجواز سفر فلبيني لتجديد بطاقة هويته السعودية !
» "جدو" يرفض اللعب للأهلي.اخر اخبار جدو
» المصرى يدخل فى مفاوضات جادة لـ"خطف" أحمد رؤوف من الزمالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ مــنــتديــات.. صـــــــوفـــيــــــــ ♥ :: مــنــتــديــات فــنــيــة :: •¦[ ستآ أكـآديمي 6 - StarAcademy 6 ]¦•-
انتقل الى: