♥ مــنــتديــات.. صـــــــوفـــيــــــــ ♥
مرحبا بــــك فـــــــ ♥ مــنــتديــات.. صـــــــوفـــيـ ♥
عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلالأعضاءدخول
 فـضلآ صـوتْ لـ آلـمنتـدى ب الآفـضـلْ اضـغـطـْ هــــآ

شاطر | 
 

 شرطة السويد تعتبر وسوف غير مذنب.. ومحاميه يتوقع خروجه غدًا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sophi
المـديـرة العـــام
المـديـرة العـــام
avatar

انثى
مٍَزٍآجَيً : {را’يـقـة}
تِآرٍيًخٍ آلتِسِجَيًل : 27/06/2008
تاريخ الميلاد : 13/12/1995
عُدُدُ آلمٍَوٍآضَيًعُ : 1108
آلنٍَقٍِآطَ : 10839
آلسِمٍَعُهُـ : 3
عـملكــ : الآدارة آلعآمـ’ــة
نـقـآطـ ألـتمـيـز :
100 / 100100 / 100


مُساهمةموضوع: شرطة السويد تعتبر وسوف غير مذنب.. ومحاميه يتوقع خروجه غدًا   11/3/2008, 8:01 pm

قال "توماس مارتينسون" محامي المطرب جورج وسوف في السويد إن الشرطة في ستوكهولم قررت الإثنين 3 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري إنه غير مذنب، متوقعًا أن يتم الإفراج عنه الثلاثاء على أقصى تقدير.

وقال مارتينسون -في تصريحاتٍ خاصة لموقع mbc.net عبر الهاتف من ستوكهولم- إن وسوف خضع لتحقيقات الشرطة السويدية الإثنين، ووجدت الشرطة أنه غير مذنب، مؤكدًا أنه لن تُدفع كفالة مقابل خروج وسوف من السجن.

وأشار المحامي إلى أنه التقى وسوف قبل ساعات، حيث وجده في حالة نفسية سيئة، موضحًا أنه لا يوجد شخص يمكن أن يكون سعيدًا بوجوده داخل السجن، خاصةً إذا ما كان يشعر بأنه بريءٌ.

وأوضح أن القانون السويدي ينص على أنه يعاقب على حيازة واحد جرام كوكايين بشهر حبس، ومضاعفة هذه العقوبة طالما تضاعفت كمية المخدر التي يحوزها الشخص، كاشفًا عن أنه لو كانت تمت إدانة وسوف فكانت سيعاقب بالحبس 30 شهرًا.

من جانبه، قال اللبناني "فادي جبارة"، منظم حفل جورج وسوف بالسويد -في تصريحً خاص لموقع mbc.net- إنه مستعد لكتابة تعهد على نفسه أمام الشرطة السويدية حتى يخرج سلطان الطرب من محبسه، مشيرًا إلى أنه ومجموعة كبيرة من محبي وسوف كتبوا ورقةً وقع عليها الجميع وتم تسليمها للشرطة السويدية، للتعبير عن تضامنهم مع المطرب.

وأشار فادي إلى أن الشرطة التي داهمت غرفة وسوف بالفندق وجدته نائمًا وقت المداهمة ولم يكن يحوز أية مخدرات، لافتًا إلى أنه التقى وسوف في محبسه وتحدث معه، وقال له إنه يشعر بالقهر مما يحدث معه ولا يفهم دوافعه.

30 جرام كوكايين

كان ميشال حايك مدير أعمال وسوف قد نفى أن تكون الشرطة السويدية عثرت على الـ30 جرامًا من الكوكايين في حوزة جورج وقت قيامها بإلقاء القبض عليه، مشيرًا إلى أنها كانت في حوزة رجل يُدعى "غرابيت"، نافيًا في الوقت نفسه أن يكون وديع الابن الأكبر لجورج محتجزًا مع والده داخل أحد السجون بستوكهولم.

وقال الحايك -في تصريحاتٍ عبر الهاتف من السويد لموقع العربية نت-: "مطربنا أقلع منذ سنوات عن تناول المخدر، وقد اعترف غرابيت أمام الشرطة في المخفر بحيازته لحفنة الكوكاكيين، لذلك سيتم الإفراج عن جورج وسوف في مدةٍ أقصاها بعد ظهر الإثنين 3 نوفمبر/ تشرين الثاني على الأكثر"، بحسب قوله.

وأضاف أن المحتجز مع وسوف في المخفر "ليس ابنه وديع، إنما جوزف غرابيت، وهو لبناني أرمني يقيم في السويد وحاصل على جنسيتها، وشريك لفادي جبارة منظم الحفل الذي دُعي جورج لإحيائه في المطعم الذي كان الحفل سيقام فيه، كما تعهدا الحفل سويًا".

حرب منافسة

وأكد الحايك أن وشاية تسلمتها الشرطة "من منافسين لغرابيت وفادي جبارة في إقامة الحفلات، ويبدو أن أحدهم دسَّ الكوكايين لغرابيت من دون أن يدري، ثم قام بإبلاغ الشرطة.. يعني هي حرب منافسة بين متعهدي الحفلات هنا في ستوكهولم، وليس لوسوف أي دخل، لا من قريب ولا من بعيد بالقضية".

وقال الحايك إن معظم من اشتروا بطاقات الحفل استعادوا ما دفعوه، والباقي وافق على حضور حفل آخر "سنقيمه في المطعم نفسه الشهر المقبل بدل الحفل الذي تم إلغاؤه".

من جانبه، أكد "وديع" الابن الأكبر لجورج وسوف، والبالغ من العمر 25 سنة، أنه كان مع والده وآخرين في الغرفة بفندق شيراتون، ورأى كل شيء بأم عينيه، مضيفًا أنه "لا دخل للوالد بهذه القضية على الإطلاق.. والدي لا يتعاطى المخدرات".

مشوار جورج

جورج وسوف مطرب وموسيقي سوري ولد في 23 يناير/ كانون الأول 1961 في الكفرون الواقعة بجانب بلدة مشتى الحلو في طرطوس سوريا.

وفي الثانية عشرة من عمره غنى جورج وسوف لأول مرة في حفلات شعبية، ثم اكتشفه جورج خوري في أحد الأعراس، وبعد أن انتقل للعيش في لبنان بفترة قصيرة أصبح مطربًا مشهورًا.

في السادسة عشرة من عمره ظهر في التلفاز في برنامج استوديو الفن وغنى الهوى سلطان، وحصل عام 1980 على لقب سلطان الطرب، الذي لازمه طوال حياته حتى اليوم.

وغنى وسوف في سنين عمله أكثر من 30 ألبومًا، وقدم حفلات كثيرة في مختلف أنحاء العالم، وشهرته لا تنحصر في العالم العربي فحسب، بل هو معروف في أوروبا والولايات المتحدة كواحد من أفضل المطربين العرب.

وانتشرت عن حياة وسوف الكثير من الشائعات؛ كتعاطيه المخدرات، أو عن حياته العاطفية، وتزوج وسوف في السادسة عشرة من عمره من شاليمار، وأنجب منها ثلاثة أطفال، وديع وحاتم وجورج الصغير.


 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sophi.banouta.net
كرستينا
مـراقبة عامــة
avatar

انثى
مٍَزٍآجَيً : ..sava..
تِآرٍيًخٍ آلتِسِجَيًل : 29/06/2008
تاريخ الميلاد : 24/05/1995
عُدُدُ آلمٍَوٍآضَيًعُ : 1474
آلنٍَقٍِآطَ : 10259
آلسِمٍَعُهُـ : 6
عـملكــ : طــــالــــبـــة
نـقـآطـ ألـتمـيـز :
90 / 10090 / 100


مُساهمةموضوع: رد: شرطة السويد تعتبر وسوف غير مذنب.. ومحاميه يتوقع خروجه غدًا   11/4/2008, 4:46 pm

thanx
خبر حلو
مع اني ما بحبو لجورج
بس شكرا الكــ يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسيرة الاحزان
مـشرفة منتدى بلـدي
avatar

انثى
مٍَزٍآجَيً : فــرحــــانــــــــة
تِآرٍيًخٍ آلتِسِجَيًل : 29/06/2008
تاريخ الميلاد : 09/12/1995
عُدُدُ آلمٍَوٍآضَيًعُ : 1199
آلنٍَقٍِآطَ : 10022
آلسِمٍَعُهُـ : 5
نـقـآطـ ألـتمـيـز :
90 / 10090 / 100


مُساهمةموضوع: رد: شرطة السويد تعتبر وسوف غير مذنب.. ومحاميه يتوقع خروجه غدًا   11/7/2008, 1:32 pm

Good


لقد ضاعت فلسطين ولم نعد نشعر نحوها سوى بالحنين متى ستعود فلسطين ؟ فتعد الملايين فيجد اهلها مكان اسكنهم ولن يبقوا مساكين متشردين ، ومتى سيحرك العرب سكاناً ويطردون المحتلين ؟؟؟.. لو انني فراشة تطير وتحلق على اشجار الزيتون وعندما اتعب اهبط على ازهار الريحان والياسمين واذا عطشت !! ارتوي من دموع الحنين واقف لاحتضن قبور الشعراء واعدة ايامهم بالجنة بإذن رب العالمين ....
فهلا فعلتم شيئا يا سامعين
تحيا وتحيا فلســـــــــــــــــــــــــ بحبك ــــــــــــــــطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شرطة السويد تعتبر وسوف غير مذنب.. ومحاميه يتوقع خروجه غدًا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ مــنــتديــات.. صـــــــوفـــيــــــــ ♥ :: مــنــتــديــات فــنــيــة :: استديو اخبار الفن و الفنانين-
انتقل الى: