♥ مــنــتديــات.. صـــــــوفـــيــــــــ ♥
مرحبا بــــك فـــــــ ♥ مــنــتديــات.. صـــــــوفـــيـ ♥
عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
مرحبا بــــك فـــــــ ♥ مــنــتديــات.. صـــــــوفـــيـ ♥
عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
 فـضلآ صـوتْ لـ آلـمنتـدى ب الآفـضـلْ اضـغـطـْ هــــآ

قصة طلال ومشاعل قصة رومانسية جريئة حيييييييييييل‏

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نـور
عـضـو نـشـيـط
نـور

انثى
مٍَزٍآجَيً : فــرحــــانــــــــة
تِآرٍيًخٍ آلتِسِجَيًل : 15/07/2008
تاريخ الميلاد : 13/06/1995
عُدُدُ آلمٍَوٍآضَيًعُ : 97
آلنٍَقٍِآطَ : 17296
آلسِمٍَعُهُـ : 0
نـقـآطـ ألـتمـيـز :
قصة طلال ومشاعل قصة رومانسية جريئة حيييييييييييل‏ Left_bar_bleue44 / 10044 / 100قصة طلال ومشاعل قصة رومانسية جريئة حيييييييييييل‏ Right_bar_bleue

قصة طلال ومشاعل قصة رومانسية جريئة حيييييييييييل‏ Empty
مُساهمةموضوع: قصة طلال ومشاعل قصة رومانسية جريئة حيييييييييييل‏   قصة طلال ومشاعل قصة رومانسية جريئة حيييييييييييل‏ Empty9/27/2008, 9:35 pm

ابطال قصتيمشاعل : عمرها 20 تدرس بالجامعه قسم فنون جميله (رسامه)خخخخخطولها 168 -- وزنها 55 --- شعرها طويل مدرج قاصه فراوله لوووولبني اللون وعيونها عسليه جميله فيها من البراءه مايكفي لنشر السلام للعالممملوحه وناعمه وطيووووبه وخفيفه دم بس انها عصبيه ودلوعه ولازم رغباتها تتنفذمغروره فيها ميزه انها عنيده مره يعني ماتترك شي ببالها لما تسويه00000ابو مشاعل : مقتدر ماديا مظطر دائما لتنفيذ رغبات ابنته الوحيده التي لاتنتهيمتزوج من 3 نساء الاولى: ام مشعل عندها مشعل وسعودالثانيه: ام مشاعل وهي متوفيه ولم تنجب الا مشاعلالثالثه: ام سلطان عندها سلطان وفهد وفيصل-----------------------الجزء الاول في الجامعهمشاعل: اليوم طالع قمر في طلتك ياسلام حلاك غير البشر واخذت ياساره مشي الغرابساره: غراب في عينك ياوجه الفقمهمشاعل: ياااااااااااااااي الفاظك بذيئه ونابيهساره: تكفين تاركه الادب لكمشاعل: ادب والا نحوساره: اقول وش رايك اليوم نطلع نتعشى برامشاعل: لالا اليوم انا معزومه على دي جيساره: ياسلااام ليش ماعزمتينيمشاعل:معي كرت لك بس اذا ماارح تجين خليني اعطيه فهده ترى متجننه تبي تروح معااايساره: لالا لاتفكري احد يروح معاك غيري المهم مين الي عازمكمشاعل: بنت عمي الجوهرهساره: ايش راح تلبسيمشاعل: خيشهساره: يله عاد بلا استهبالمشاعل: مااعرف بفكرفهده: ايش ايش ايش اسمع طاري حفله ولبس انا معزومه طبعاساره: انا مالي شغل ميشو هي الي عزمتنيمشاعل: سوير يالفضيحهفهده: خلصوا بس وعطوني كرتي بسرعه عندي محاظرهمشاعل: اوكي برسله لك مع سواقي اليوم العصر علشان تلحقي تلبسي لان الدي جي اليومفهده: والله انك صديقه صح يمكن احد يحن علي ويخطبنيمشاعل وساره:هههههههههههههههههههههههههمشاعل : يله سويره وفهده انا بروح عندي محاظرهساره وفهده: اوكي باااااااااايمشاعل : باي تيك كيرساره وفهده: اوكيفهده : ماشالله على ميشو ياليتني ربع جمالها كان الخطاب نمل عند بابناساره: اعوذ بالله منك قولي ماشالله لو البنت جاها شي راح اخذ منكفهده: يؤؤؤؤؤ ترى عيني باردهساره : طيب حطيها في الفرنفهده: كركركر بايخهساره : طيب انقلعي واصحي اليوم يكون الميك اب اوفر تصيري كانك مهرجفهده: وش اسوي ابي اصير بيضاءساره : هههههههههههههه------في بيت ام سلطانفي الصاله جالسه ام سلطان يرن التلفون الاتصال داخلي من المطبخام سلطان: ايوةالطباخ سمير: صباح الخير يامدامام سلطان : نعمسمير: عاوزين ع الغداء ايه النهار دهام سلطان : سلطه سيزر و سلطه يونانيه وشوربه ذرهسمير : حاضر يامدام دي المقبلات عاوزه حضرتك ايه الوقبه الرئيسيهام سلطان: مكرونه بشاميل و اسكالوب و فهيتا دجاجسمير : حاضر يامدام بس لامواخزه المودمزيل مشاعل اعملها ايه ع الغداءام سلطان: بتاكل معنا واذا ماعجبها الاكل تاكل برا والله مابقا الى هذي بعد نعمل حسابها ع الاكلسمير : اوكي الي تشوفيه يامدام وعاوزين تشربوا ايه يامدامام سلطان : اووووووووه ياكثر اسئلتك زي كل يومسمير : اوكيسمير بعد مااقفل الخطسمير : ايه ده الست دي مقنونه وعصبيه بتشخط كده ليه هوا انا خدام عندها دنا بشتغلعند ابو مشعل ده راقل طيب مايعرفش العأربه الي متقوزها ياحبه عيني يامشاعل محدش غلبان ومظلوم ومتلعوز في البيت ده الا هي---------------------------------في بيت فهده صاحبه مشاعلام فهده: الله يغربل هالبنت اموت واعرف ليش تقفل حجرتها يعلها الماحي الي يمحاهاالله يقنزعها بقنزعها متى يجيها رجل ويفكني منها ويظفها هذي بلوى مدري من الي داعي علي ياربي انا ماظلمت احد ولا سويت لاحد شي علشان يبلاني بها مير انشاللهتكفيرفهده: ياربيه توني جايه من الجامعه وانتي تدعين ام فهده: ياوسيعه الوجه وراتس تقفلين حجرتس هاه وش انتي موزيهفهده: يوووه يمه عندي اسرار مثل كل البنات كل صديقاتي يقفلون غرفهم اش معنى اناام فهده: بنين بزع يمال الفهاق واذا طبوا الناس في النار نطب معهمفهده: نار علشان قفلت غرفتي خذي هذا المفتاح وفتشي على كيفكام فهده : اشوه هاتيه فهده: يمه هالدرجه ماعندك ثقه فينيام فهده: البنت مالها الا الدقم والشكمفهده: اجل ترى صديقتي بتمرني اليوم بنروح لحفلهام فهده: ياربيه راسي الضغط هالبيت بتموتني اكيدفهده: جاك العلم يله انا بنام لي شوي قبل اروح للصالونام فهده : يعلها النومه الي مابعدها قومه------------------------------مشاعل في السياره في الطريق للبيتعند الاشاره جنبها واحد ياشر لها علشان تفتح البلوتوثمشاعل : بعد بعد مابقى الي هذا الشين القروي لا وسيارته كامري وجاي يرقم اوكي انااوريكفتحت الشباكمشاعل: انتالولد: هلا بالقمر ماصدق انك تكلمينيمشاعل: ماتبي رقمي؟الولد: ياليت تتكرمين علي لو بربع الرقممشاعل : طيب تعال اعطيك الرقمالولد: من عيونينزل الولد ركض لان الاشاره فتحت وكان صوت البواري مزعج كل واحد يبي يرجع لبيتهالولد بعد ماوصل للشباك : ياقمر الرقم لو تكر..بس ماكمل كلامه لان جاه كوفي حارره على وجههمشاعل: هذا درس لك علشان ماتتعلى على اسيادك-------------------------------------في بيت سارهساره:ماما ماماام ساره:هلا حبيبتيساره:ماما ترني معزومه اليوم ع دي جي ام ساره:اوكي حبيبتي بس مين الي عازمك؟؟ساره:ميشوو هذا دي جي بنت عمهاام ساره:ماينع اجي هههههههههههههساره:الا ينفع الله يحييك بس اخاف تغطين ع البناتام ساره:اوكي حبيبتي روحي بس لاتتأخرين واذا جا السواق يرجعك خذي الخدامه معاكساره:لاياماما بخليه ينتضرام ساره:حرام عليك خليه يرجع واذا بغيتيه دقي عليهساره:طيب يله بروح انامام ساره:وانا بطلع العصر ترا والليل انا معزومه اوكي ساره:اوكي -----------------------------------مشاعل بطلتنا بما ان امها ميته عاشت مع ام سلطان الي لها وجهيناذا كان ابو مشاعل موجود تكون طيبه واذا انفردت بمشاعل طلعت مخالبهافي بيت ام سلطان مشاعل رجعت من الجامعه وفي الصاله بالتحديدمشاعل: اهلين ام سلطانام سلطان بدون نفس: هلامشاعل: وين سوسو وفوفو وفيفيام سلطان: قطاوه عندك عيالي اظن عيالي لهم اسماء ومحد قال لك تدلعيهم اولادي رجال لما تتزوجي وتجيبي عيال دلعيهم زي ماتبي اوكيمشاعل : ههههههه ضحكه بدون نفس يالله ياام سلطان احس انك تتكلمي عن رجال فوق 40ترى اكبر واحد فيهم عمره 15 لاتكبري الامورام سلطان: اظن هذولا عيالي وانا حره فيهممشاعل: المهم ايش الغداء اليومام سلطان : كان تغديتي برا الغداء اليوم مايعجبكمشاعل: اها كويس اصلا انا تغديت قبل اجي وكنت ببلغك انك ماتعملوا حسابي على الغداءام سلطان : احسن توفرينابو مشعل: السلام عليكمام سلطان ومشاعل: عليكم السلامابو مشعل: وانا اقول هالنور وش منه انتي هنا يامشاعلام سلطان في نفسها : قول لمبه بدون فيشمشاعل : شكرا يابابا النور نورك ياقلبي ونور خالتي ام سلطانابو مشعل: الله يخليك لي طول عمرك لسانك شهدام سلطان في نفسها : الا سمابو مشعل : وش في الحلوه الاموره ام سوسو زعلانه وساكتهام سلطان: ابد يابو مشعل بس افكر في مشاعل ضايق صدري انها متغديهبرا مدري ايش فيها ماعاد يعجبها اكلنامشاعل:لا بس كل ما اكلت الاقي شعر شكله من شنب الطباخ الجديد رفعت الي يساعد سميرابو مشعل:نغير هالطباخ انا عندي كم من مشاعل؟؟ام سلطان:والله يامشاعل ياحبيبتي ماعمري لقيت شعر بعدين قطع الاعناق ولا قطع الارزاقمشاعل:لا بس لو هو مهتم بنضافه الاكل كان ماطاح شعرام سلطان:ليه تبينه يربط شعره شنبه بحجاب مثلا؟؟مشاعل:لا بس يحلقه او يخففه مو يطولهابو مشعل:خلاص فضوها سيره انا بلاقي حلمشاعل:طيب انا استأذن بروح انام اليوم بروح لبنت عمي الجوهره مسويه حفله------------------------------------------------في بيت فهدهصالح:يمه خلي بنتس تصلح قهوه بيجي صديدزيام صالح:هالبنت طالعتن من شوري بلاها مالقت رجالن يشكمهاصالح:وش هالحاتسوه يمه وش صاير؟؟ام صالح:تقول بروح للحفله مع صديقاتها ماخبرنا البني يطلعن مع صديقاتهنصالح:يمه خليها تروح شوي العصر وترجع العشاء توسع صدرها بس عسى البنات تعرفونهمام صالح:بقومها اقولهافهده توها صاحيه:هلا صالحصالح:يله البسي اوديتس عند صديقاتسفهده:مو الحين الحفلهصالح:اجل اصلي المغرب واجي اخذتسفهده:لا ياخوي الحفله ماتبدا الا بعد الساعه 11صالح:افا تبيني اوديتيس 11 داقمن يدقمتسويفصخ عقاله ويمردغها لين علم ع ضهرها خطوط حمروراحت تصيح بغرفتهاام صالح:حرام عليك عاد تكفر فيهاصالح:بد ابد هاذا البني لين انعطن وجه صارن فاهرات كثر الدلع اما هبل ولا خبل-------------------------------------------------------في الدي جي:مشاعل:اهليييييييييييييييييييييييين جوجو كيفك من زمان عنكالجوهره:هلا وغلا بميشوووو زوجه اخويمشاعل:اقول عاد يا الجوهره انتي عارفه اني اتضايق من هالكلامالجوهره:حرام عليك والله تركي يحبكمشاعل:اولا انتي عرفه اني ما احبه وثانيا هو كبري وانا ابي واحد اكبر مني وثالثاانا اطول منه تبيني امشي معاه بالسوق وهذا طوله لاحبيبتي الجوهره:بس خلاص اقلقتيني اذا سمعت كلامك اقول حرام اخوي ياخذها واذا شفته قلت مسكين وارحمه اقرفتوني انتي وياه ادخلي بس ادخليوقبل لاتدخل دقت عليها سارهساره: انا دخلت انتي وينكمشاعل:انا عند الباب بنتضركوسكرتالجوهره:مين داق عليكمشاعل:سارهولا ساره دخلتوسلمت عليهم ودخلو كلهم داخلو رقصوا وطق وهبال الا الساعه 7 الصباح---------------------------------------------------------طبعا الدي جي كان يوم الاربعاءوفي يوم الخميس في بيت مشاعل مشاعل كانت بغرفتها جالسه ع النتوبالماسنجرساره:تطلعي اليوم؟؟مشاعل:ايه الوعد اليوم الساعه 7 اوكيساره :اوكي----------------------------------------------------------صالح واخوياه كانوا بشارع البحري يفحطون عقولتهم ((هجوله))طبعا بعد ماضرب اخته راح يوسع صدره لانه حس بالذنبصالح:فيييييييييييييييييييييصل تعزز لي؟؟فيصل:اوكيطبعا صالح كان كاتب ع قزاز السياره من ورا لعيون مشاريمشاري هذا ولد كان يحبه فيصلعبدالله:ارووح انا ياعيني ع مشاري ياعيني يابخته واللههههههههههههههههههههههههههههههههههصالح:ايه مايمديك------------------------------------------------------------وطلعوا ساره ومشاعل يتمشون وراحوا للتحليه وكانوا طالعين بسياره مشاعلوطبعا السياره مو مضلله وكان معاهم لكزس430 لون عنابي ومن جوا بيجساره:ميشووو لاتصيري بخيله اعزميني ع كوفيمشاعل:اوكي بس لاتتميلحين لان غسان طالع اخاف يشوفني تعرفين انه يغار عليساره:طيب وعبدالله؟؟ ومحمد؟؟وفهد؟؟؟مشاعل:ياقدمك سحبت عليهم من زمااااااااااااااااان اف مليت منهمساره:مو كنتي تحبين فهد؟؟مشاعل:ايه كنت وكنت من الماضي كرهته لانه طول شعره وانا ما احب الولدالي يطول شعرهساره:طيب وانا ابي لي كم من واحد معاد عندي الا النشبه بدر ونواف الملحط تعرفين مخليته ع شان بيسوي لي موقعمشاعل فتحت الشباك لانهم وصلوا عند صدى التحليه:اكسيوزميالفلبيني:يس ميممشاعل:كان اي اوردر؟؟الفلبيني:اوفكورسمشاعل:تو اسبريسو ويذ اوت شوقرالفلبيني:اوكيوسكرو الشباكومر واحد معاه جيب بورش والولد مره كيوت وكاش ومعاه عبد جنبهوساره طارت عيونها وقالت : ميشو ميشو شفتي الي شفتهمشاعل:لا وش فيه؟؟ساره:واحد مره كيوت ومعاه كااينمشاعل:ايه عادي وش الغريب تلقاني قد كلمته احس اني شطبت ع كل الي معاهم كااينهههههههههههههههههههههههساره:شوفي ياشر بموبايله ايش رايك افتح البلوتوثمشاعل: افتحيه واحنا ورانا شي الا امغازلساره تاشر للولد علشان يرسل لهاوفجاءه جاها مسج من الوسيم الي جنبهم وفتحته ولقته كاتب:اقول ياقمر تراني ابغا الي جنبك وانتي كانك تبين الي جنبي تراه في الخدمهساره:شوفي ال***** ايش كاتب وتقرا لمشاعلمشاعل ميته ضحك:ههههههههههههه الحين اكلمه واوريك فيهويجيهم الطلبالفلبيني:اوبن ذا ويندومشاعل:هاو متشالفلبيني:22مشاعل:ثنكسوكانوا يشربون ولما وقفو عند الاشاره دق موبايل مشاعلمشاعل:الوووغسان: خير انشاللهمشاعل: اهلين حبيغسان: التفتي يمينكمشاعل توهقت : ليشغسان : ليش خايفه التفتيمشاعل: ليش اخاف انا مو مسويه شي ولما التفتت مثل ماتوقعت لقت غسانوه واقف جنبهاغسان: ممكن اعرف مين صاحب الكاين الي كان جنبكممشاعل: لا والله وانا بسال اي واحد طالع مين انت؟؟غسان: ايه بس مو اي واحد يطلع ويوقف جنبكم تاكلونه بعيونكم والا لامشاعل: ايش قصدك؟؟غسان: شكلي انا مامليت عينك علشان كذا بنسحب بهدوء وخلي الكلاب الي وراك ينفعوكمشاعل: انت كذا دايما شكاك بس الشرهه مو عليك الشرهه على الي تكلمك لانكماتستاهلغسان: اوكي مابي اشوف رقمك مشاعل: انقلع اصلا انا حاذفه رقمك قبل لاتقولغسان: هذا العشم فيك يالمتربيهمشاعل: متربيه غصب عليكغسان : اذا متربيه ارجعي للبيت الحينمشاعل: اقول انقلع ولا تدق لاني من زمان ابي اسحب عليك بس مالقيت سببغسان: ****همشاعل: بااااي ياغبيساره: يؤؤؤ اعصابك كلتي الولدمشاعل : على باله بيصيطر علي مسكين ينقلعساره : حرام الولد يحبكمشاعل: حبته القراده ويا وجهه الابرص مسكين حتى شنب مايطلع لهساره: ليش تكلمينه طيب وهو مو عاجبكمشاعل: يعني رزه قدام صاحباتي تعرفين هو ولد مينساره: ههههههههههههه مجنونهوبعد المواكب والهبال قرروا اخيرا يرجعون للبيت والساعه 11 وصلت مشاعل ساره لبيتها وفي طريق الرجعه للبيت دخلت الحاره الي توديها للبيت وفجاءهسياره تحدهم ويضطر السواق انه يوقف السياره وللاسف تكتشف ان السياره الي حدتها سياره غسانوعرفت انها طاحت في ورطه وقالت للسواق ارجع بسرعه وحاول يرجع بس للاسف فيه جمس ساد عليهموباين انها راحت فيها هذي اخره الغزل!!!!المهم نزل غسانوه ووقف عند شباكها ويقول لها انها تفتح الشباكوهي مارضت خافت يسوي شي مجنونغسان: قسم بالله اذا مافتحتي الشباك بكسرهمشاعل: ماراح افتحهبس قررت انها اخر شي تفتح جزء من الشباك وتسمع ايش يبيغسان: ممكن تنزلي من السياره ابيك بموضوعمشاعل: انت اكيد مجنون ماراح انزل ممكن اعرف ايش تبي الي بينا انتهىغسان : لابس ابي اعلمك من الغبي ابي اعرف انتي قد هالكلمه او لا؟؟مشاعل: انت غبي و**** وتافهه وانا قد الكلام كله وانت ماتخوفنيغسان : ليش ماتعرفي انا ولد مينمشاعل: ههههههه ماتهمنيالسواق: ياعمه اتصل على العم ابو مشعل او على الشرطه اشوف الجمس يطلع منه 3 شبابمشاعل: لالا انا بحل مشكلتي لاتتدخلالسواق : بس ياعمه انتي امانه عندي واخاف يصير شي وانا ماراح اقدر على 4مشاعل: انطم الحينغسان: تعالي حلي مشاكلك بسيارتي وابي اعلمك شلون تحترمي الناس مشاعل: اوكي انا بتصل بالشرطهغساان : هههههههههههههههههههههههههه اتصلي وانتي الخسرانه لانك لو اتصلتي ابوكراح يعرف اي بنت هو واثق فيها ههههههه مسكينه ياميشومشاعل بدت تنهار وبدت تصارخ وتستنجد باي احد بس الناس كلهم في بيوتهم ومحد حاسبهم ميشووفجاءه تجمعوا الشباب على الشباك وبدوا يضحكون ويقولون كلام بذي لها وحست انها اكيداكيد ماارح تنجو وزاد الضرب على الشباك لحد ماانكسر شباك السواق وفتحوا البابواخيرا غسان وصل لميشو ونزلها من السيارهتخيلوا ايش راح يصير لميشوووو وهل انها ندمت على طيشها ؟؟؟وغسان ايش راح يسوي الله يستر كل هذا راح نعرفه في الجزء الجاي انشالله
كرستينا
مـراقبة عامــة
كرستينا

انثى
مٍَزٍآجَيً : ..sava..
تِآرٍيًخٍ آلتِسِجَيًل : 29/06/2008
تاريخ الميلاد : 24/05/1995
عُدُدُ آلمٍَوٍآضَيًعُ : 1474
آلنٍَقٍِآطَ : 17582
آلسِمٍَعُهُـ : 6
عـملكــ : طــــالــــبـــة
نـقـآطـ ألـتمـيـز :
قصة طلال ومشاعل قصة رومانسية جريئة حيييييييييييل‏ Left_bar_bleue90 / 10090 / 100قصة طلال ومشاعل قصة رومانسية جريئة حيييييييييييل‏ Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: قصة طلال ومشاعل قصة رومانسية جريئة حيييييييييييل‏   قصة طلال ومشاعل قصة رومانسية جريئة حيييييييييييل‏ Empty10/9/2008, 3:45 pm

مشكورة
اسيرة الاحزان
مـشرفة منتدى بلـدي
اسيرة الاحزان

انثى
مٍَزٍآجَيً : فــرحــــانــــــــة
تِآرٍيًخٍ آلتِسِجَيًل : 29/06/2008
تاريخ الميلاد : 09/12/1995
عُدُدُ آلمٍَوٍآضَيًعُ : 1199
آلنٍَقٍِآطَ : 17345
آلسِمٍَعُهُـ : 5
نـقـآطـ ألـتمـيـز :
قصة طلال ومشاعل قصة رومانسية جريئة حيييييييييييل‏ Left_bar_bleue90 / 10090 / 100قصة طلال ومشاعل قصة رومانسية جريئة حيييييييييييل‏ Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: قصة طلال ومشاعل قصة رومانسية جريئة حيييييييييييل‏   قصة طلال ومشاعل قصة رومانسية جريئة حيييييييييييل‏ Empty10/11/2008, 5:43 pm

ThanxXx

قصة طلال ومشاعل قصة رومانسية جريئة حيييييييييييل‏
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-