♥ مــنــتديــات.. صـــــــوفـــيــــــــ ♥
مرحبا بــــك فـــــــ ♥ مــنــتديــات.. صـــــــوفـــيـ ♥
عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلالأعضاءدخول
 فـضلآ صـوتْ لـ آلـمنتـدى ب الآفـضـلْ اضـغـطـْ هــــآ

شاطر | 
 

 _^_^رسالة حب في الكيمياء_^_^

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كرستينا
مـراقبة عامــة
avatar

انثى
مٍَزٍآجَيً : ..sava..
تِآرٍيًخٍ آلتِسِجَيًل : 29/06/2008
تاريخ الميلاد : 24/05/1995
عُدُدُ آلمٍَوٍآضَيًعُ : 1474
آلنٍَقٍِآطَ : 11264
آلسِمٍَعُهُـ : 6
عـملكــ : طــــالــــبـــة
نـقـآطـ ألـتمـيـز :
90 / 10090 / 100


مُساهمةموضوع: _^_^رسالة حب في الكيمياء_^_^   8/15/2008, 6:45 pm


_^_^رسالة حب في الكيمياء_^_^

بسم كلور الماء وحمض كلور الهيدروجين
بسم الألكانات والجذور الالكينيّة وجهك من فضّة,
عيناك من فوسفور أمّا بعد: أنا غاز ثاني أكسيد الكربون الملقب ب CO2,
تحيّة مغناطيسيّة وأشواق كهرطيسيّة أبعثها لك بشحنة كهربائيّة مع مرور تيار كهربائي سالب في المكثفة اليسرى من قلبي ------.
------. مع تمنياتي الإلكترونيّة بأن تصلك رسالتي بكامل حالات الشدة والمقاومة الكهربائيّة
آملاً أن تكون درجة حرارتك منخفضة وضغطك الجويّ نظامي-------
أبعث إليك أحرّ التهاني الفراغيّة وأشواقي التحليليّة ببراهين هندسيّة شكلها مستطيل وحَلّها مستحيل.
حديدتي. نحاسي. قصديرتي-------. يا وتر حياتي القائمة:
أتذكرين عندما جلسنا ب ظل(يه) ونحن نستمتع بالشعاع الوارد
عندما قلت لك بأنّي لا أزال أصرّ على أنّ التواجد في القبر أسهل من درس الجبر,
وأنّ كتاب الهندسة جعل في رأسي هلوسة,
وأنّ الضرب بالقدّوم أسهل من درس العلوم,
وأنّ المستقيمان المتوازيان لا يلتقيان إلا بإذنه تعالى,
فإن إلتقيا فلا حول ولا قوة إلا باللّه العلّي العظيم.


نعم حبيبتي ستكونين من بعدي مجموعةً خالية وستبقين في صفّ الأعداد العقديّة.

عزيزتي: هل وصلتك نشرة الأرصاد الجويّة التابعة لوزارة التربيّة
حول الطريق إلى إمتحان الشهادة لعام 2001 إليك منّي:
الطريق غير سالك بسبب تراكم الدروس ويُخشى من مادتي الرياضيات والفيزياء
بسبب تجمّد العقول وتراكم الثلوج في الشريان الأبهر-------
لذلك نرجو من جميع الطلاب التأكّد من سلامة الراشيتات ووضعها في مكانها الصحيح لتسهيل عمليّة النقل والتصوير



ملاحظة: يمنع أستخدام الآلة الحاسبة والجداول واللوغاريتمات في حين يسمح بالدعاء التالي:
{اللّهم أبعد عيون المراقبين عنّي,
وقرّب ورقة زميلي منّي,
اللّهم إنّي دخلت الإمتحان دون تحضير فالسؤال الاوّل كان عسير
والثاني أصعب بكثير والثالث يحتاج إلى تفكير والرابع لم أجد له حلاً ولا تفسير,
اللّهم خرجت من إمتحان الرياضيات ستةً من ستين,
اللّهم إبعث ذبابةً سوداء تبيض بيضةً حمراء على يمين الستة فتنقلب إلى ستين لأصبح من المتفوقين يا أرحم الراحمين}.



حكمة اليوم: إذا رأيت طالب بكلوريا نائم فلا توقظه بل دعه يحلم بالنجاح.
نصيحة اليوم: إذا كنت طالب بكلوريا أنهيت الإمتحان فإذهب إلى البيت وإستمع إلى أغنية ملهمش في الطيّب--------؟؟!!!
و اعمل بالمثل القائل :
إضحك للبكلوريا تضحك لك
وبالتوفيق للجميع
[img:b1fb]http://3rabiat.mrsyria.com/style_emoticons/default/36_2_53[1].gif[/img:b1fb]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسيرة الاحزان
مـشرفة منتدى بلـدي
avatar

انثى
مٍَزٍآجَيً : فــرحــــانــــــــة
تِآرٍيًخٍ آلتِسِجَيًل : 29/06/2008
تاريخ الميلاد : 09/12/1995
عُدُدُ آلمٍَوٍآضَيًعُ : 1199
آلنٍَقٍِآطَ : 11027
آلسِمٍَعُهُـ : 5
نـقـآطـ ألـتمـيـز :
90 / 10090 / 100


مُساهمةموضوع: رد: _^_^رسالة حب في الكيمياء_^_^   8/16/2008, 10:11 am

ههه حلوة
يسلمو


لقد ضاعت فلسطين ولم نعد نشعر نحوها سوى بالحنين متى ستعود فلسطين ؟ فتعد الملايين فيجد اهلها مكان اسكنهم ولن يبقوا مساكين متشردين ، ومتى سيحرك العرب سكاناً ويطردون المحتلين ؟؟؟.. لو انني فراشة تطير وتحلق على اشجار الزيتون وعندما اتعب اهبط على ازهار الريحان والياسمين واذا عطشت !! ارتوي من دموع الحنين واقف لاحتضن قبور الشعراء واعدة ايامهم بالجنة بإذن رب العالمين ....
فهلا فعلتم شيئا يا سامعين
تحيا وتحيا فلســـــــــــــــــــــــــ بحبك ــــــــــــــــطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كرستينا
مـراقبة عامــة
avatar

انثى
مٍَزٍآجَيً : ..sava..
تِآرٍيًخٍ آلتِسِجَيًل : 29/06/2008
تاريخ الميلاد : 24/05/1995
عُدُدُ آلمٍَوٍآضَيًعُ : 1474
آلنٍَقٍِآطَ : 11264
آلسِمٍَعُهُـ : 6
عـملكــ : طــــالــــبـــة
نـقـآطـ ألـتمـيـز :
90 / 10090 / 100


مُساهمةموضوع: رد: _^_^رسالة حب في الكيمياء_^_^   8/16/2008, 10:55 am

العفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NooR
عـضـو نـشـيـط
avatar

انثى
تِآرٍيًخٍ آلتِسِجَيًل : 17/07/2008
عُدُدُ آلمٍَوٍآضَيًعُ : 70
آلنٍَقٍِآطَ : 10968
آلسِمٍَعُهُـ : 0
نـقـآطـ ألـتمـيـز :
0 / 1000 / 100


مُساهمةموضوع: رد: _^_^رسالة حب في الكيمياء_^_^   8/19/2008, 5:54 pm

هههههههه
حلو المتل : اضحك للبكلوريا تضحكلك ههههه
مشكوورة يا قمر مواضيعك كلها بتجنن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
without heart
مشرفة قسم استوديو اخبار فن والفنانين
مشرفة قسم استوديو اخبار فن والفنانين
avatar

انثى
مٍَزٍآجَيً : koool
تِآرٍيًخٍ آلتِسِجَيًل : 16/07/2008
تاريخ الميلاد : 06/03/1995
عُدُدُ آلمٍَوٍآضَيًعُ : 289
آلنٍَقٍِآطَ : 10976
آلسِمٍَعُهُـ : 0
عـملكــ : painting
نـقـآطـ ألـتمـيـز :
95 / 10095 / 100


مُساهمةموضوع: رد: _^_^رسالة حب في الكيمياء_^_^   8/22/2008, 5:30 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://one-girl-never-die.darkbb.com
كرستينا
مـراقبة عامــة
avatar

انثى
مٍَزٍآجَيً : ..sava..
تِآرٍيًخٍ آلتِسِجَيًل : 29/06/2008
تاريخ الميلاد : 24/05/1995
عُدُدُ آلمٍَوٍآضَيًعُ : 1474
آلنٍَقٍِآطَ : 11264
آلسِمٍَعُهُـ : 6
عـملكــ : طــــالــــبـــة
نـقـآطـ ألـتمـيـز :
90 / 10090 / 100


مُساهمةموضوع: رد: _^_^رسالة حب في الكيمياء_^_^   8/24/2008, 9:36 am

العفوو حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
_^_^رسالة حب في الكيمياء_^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ مــنــتديــات.. صـــــــوفـــيــــــــ ♥ :: منتديات ادبية :: •¦[ قــصــص الــحــب والــغــرام ]¦•-
انتقل الى: