♥ مــنــتديــات.. صـــــــوفـــيــــــــ ♥
مرحبا بــــك فـــــــ ♥ مــنــتديــات.. صـــــــوفـــيـ ♥
عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلالأعضاءدخول
 فـضلآ صـوتْ لـ آلـمنتـدى ب الآفـضـلْ اضـغـطـْ هــــآ

شاطر | 
 

 عمرو دياب: لا أجد مطربا ينافسني .. وكفاحي سر النجاح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lamis
مشرفة قسم رسائل جوال و مسجات جوال
مشرفة قسم رسائل جوال و مسجات جوال
avatar

انثى
مٍَزٍآجَيً : kool
تِآرٍيًخٍ آلتِسِجَيًل : 21/07/2008
تاريخ الميلاد : 13/10/1995
عُدُدُ آلمٍَوٍآضَيًعُ : 157
آلنٍَقٍِآطَ : 10221
آلسِمٍَعُهُـ : 3
عـملكــ : طـالبة مرحلة آلمتوسـطة
نـقـآطـ ألـتمـيـز :
100 / 100100 / 100


مُساهمةموضوع: عمرو دياب: لا أجد مطربا ينافسني .. وكفاحي سر النجاح   7/10/2009, 5:59 pm




قال المطرب المصري عمرو دياب إنه يقف حاليا بلا منافس، ويشعر أنه وحده على الساحة الغنائية، معربا عن أمله في العودة إلى فترة التسعينات، حيث كانت هناك منافسة حقيقية تشعل حماس المتنافسين، وكل ذلك كان يصب في صالح الجمهور.


ومن جهة أخرى، أكد المطرب المصري أن المشاهدين تعاطفوا معه بشدة بعد عرض برنامج "الحلم"؛ الذي روى مشوار حياته، مشيرا إلى أن الجمهور لمس من خلال البرنامج أنه ينتمي لأسرة بسيطة، وكان شابا مكافحا، و"على قد حاله، واجتهد حتى حقق كل هذا النجاح".


وأضاف دياب أردت أن يعرفني الجمهور على حقيقتي، وأنني نشأت بسيطا وعاديا مثلهم تماما، و"شافوا" شخصيتي ونشأتي وأني ابن قرية و"ابن ناس بسطاء طيبين وعلى قد حالهم".. فقد كنت شابا مكافحا و"على قد حالي"، واجتهدت و"ربنا وفقني". كل هذا أسعدني؛ "لأن الناس عرفت مين عمرو دياب" وأنه واحد منهم -بحسب صحيفة الشرق الأوسط 10 يوليو/تموز-.


وشدد على أن النجاح يرتبط -بشكل وثيق- بالكفاح والإصرار، بالإضافة إلى توفيق الله، مضيفا "أعتقد أن كل اللي شافوا الحلقات اقتربوا أكثر مني، وأنا لا أستطيع أن أقول إلا أنني أعمل بجد واجتهاد، وأبذل مجهودا كبيرا لأقدم فني وأغنياتي لهذا الجمهور الرائع، الذي أتمنى دائما أن أكون عند حسن ظنه".


وتطرق دياب إلى تفاصيل ألبومه الجديد "وياه"، وقال "أنا عملت 12 أغنية انتقيتهم من 40 أغنية، واصلت العمل فيها على مدى 18 شهرا، كنت كل يوم تقريبا أعمل أكثر من عشر ساعات في الاستوديو.. كان معي فريق عمل "فدائي" مخلص، كلهم شعراء وملحنون رائعون، قدموا لي أحسن ما عندهم وتفتحت أذهانهم بشكل رائع وتسابقوا للأحسن".


أغنيات البهجة والفرح
وأوضح المطرب المصري أنه اختار الأغنيات التي تحمل البهجة والفرح والسعادة، "عشان تخرج الناس من الهموم والأخبار المحزنة على الساحة السياسية والصحافية وغيرها.. الجمهور محتاج ده وأنا يهمني جمهوري".


وأضاف بالفعل استمع إلى أغاني ألبومي "الناس "الكلاس" و"الشعبية" وحتى سائقو "التوك توك" احتفوا به"، وقلت في نفسي "والله أنا نجحت أنني أوصلت الهاوس ميوزك لشوارع وحواري الأحياء الشعبية، خليتهم يشعروا بالموسيقى".


وأشار إلى أن "الـHouse Music مكسرة الدنيا بالخارج، ولها تصنيفات مختلفة مثل البوب هاوس والجراند هاوس والهاوس بوب وإلكترو هاوس والديب هاوس والهارد هاوس"، معربا عن سعادته لأنه استطاع أن يصنع توليفة من منهج هذه الموسيقى، ويمزج فيها الروح الشرقية والإحساس الشرقي للأغاني التي يقدمها.


واستطرد المطرب المصري، قائلا "طول عمري بأحب الناس وبأحب جمهوري وبأعشقه وبأتعب في شغلي، وكأني أعمل لأول مرة"، وكل عمل جديد لي تزيد سعادتي وأحصل على جائزة كبيرة تنسيني تعبي، وهي جائزة الجمهور.. هذه المرة لمستها و"شفتها في الناس اللي نزلت تشتري الألبوم"، على رغم أنه متاح على شبكة الإنترنت، مؤكدا أن الإقبال على شراء الألبوم جعله يشعر بأنه مميز عند الجمهور.


وردا على سؤال حول سعيه دائما وراء موضة الموسيقى العالمية، قال على فكرة لا يوجد شيء اسمه موضة، العالم الآن قرية واحدة وصغيرة جدا ومتصلة ومكشوفة، و"كله شايف بعضه، وأنا لا تفرق معي موضة الغرب لأن القوالب الموسيقية عندنا أحسن منهم، وهم الذين يتابعوننا الآن، واحنا بنعمل حاجات "بتهبلهم".


وكشف المطرب المصري أنه يعتزم تصوير أغنية "وياه"، موضحا أنه لم ينته بعد من التفاصيل، ولم يحدد أي شيء؛ لأنه يقوم بعمل كل تفاصيل أغنياته وأعماله، ولا يترك شيئا معتمدا فيه على الآخرين.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sophi.banouta.net
sophi
المـديـرة العـــام
المـديـرة العـــام
avatar

انثى
مٍَزٍآجَيً : {را’يـقـة}
تِآرٍيًخٍ آلتِسِجَيًل : 27/06/2008
تاريخ الميلاد : 13/12/1995
عُدُدُ آلمٍَوٍآضَيًعُ : 1108
آلنٍَقٍِآطَ : 11034
آلسِمٍَعُهُـ : 3
عـملكــ : الآدارة آلعآمـ’ــة
نـقـآطـ ألـتمـيـز :
100 / 100100 / 100


مُساهمةموضوع: رد: عمرو دياب: لا أجد مطربا ينافسني .. وكفاحي سر النجاح   7/11/2009, 3:29 pm


يـــســلموووو


 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sophi.banouta.net
 
عمرو دياب: لا أجد مطربا ينافسني .. وكفاحي سر النجاح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ مــنــتديــات.. صـــــــوفـــيــــــــ ♥ :: مــنــتــديــات فــنــيــة :: استديو اخبار الفن و الفنانين-
انتقل الى: